التلميذ ورد الجميل للاستاذ حماقى والحديث عن الهضبة

اذهب الى الأسفل

جديد التلميذ ورد الجميل للاستاذ حماقى والحديث عن الهضبة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 12, 2009 2:10 am

عمرو دياب قدوتي

وأشار حماقي إلى إعجابه الكبير بالفنان عمرو دياب وبذكائه الفني، مضيفا أنه لا يحرص على تتبع خطوات الآخرين ولكنه يستمع للألبومات التي تطرح كشخص عادي جدا، وأحيانا كثيرة تعجبه بعض الأغنيات، إلا أنه رفض التعليق على ألبوم تامر الأخير.

وعن علاقته بالفنان تامر حسني والحديث الدائم عن الخلافات بينهما والتي تتناولها أغلب الصحف والمواقع الإلكترونية، قال حماقي إن تامر زميل مهنة واحدة، وهو مجتهد في عمله، مضيفا "كثيرا ما أسمع أقاويل من الصحف على لسان تامر، و لكن لا أصدق أن مثل هذا الكلام يصدر عنه".

وعن المنافسة بينهما، أجاب حماقي بأنه لا يهتم كثيرا، بذلك فهو ينافس نفسه فقط، ولا يهتم سوى بعمله، وأن مثله الأعلى في الغناء هو الفنان محمد منير الذي تربى على أغنياته، ويتمنى أن يحظى بنفس نجوميته وشعبيته.

وعن تأخره في تصوير كليب "وافتكرت" من أحدث ألبوماته "ناويها"، والذي طرحه في أغسطس/ آب الماضي، أكد حماقي أنه غير متعجل في تصوير الفيديو الخاص بالأغنيات، مشيرا إلى أن الدليل على ذلك ما حدث مع أغنية "أحلى حاجة فيكي"، حيث قام بتصويرها بعد طرح الألبوم بحوالي ستة أشهر، ومع ذلك لاقت الأغنية نجاحا كبيرا.

وأوضح أنه سيتم تصوير الكليب الجديد في رومانيا بالاستعانة بفريق عمل أجنبي، سواء المخرج أو الموديل التي ستظهر في الأغنية وحتى مدير التصوير، وذلك في منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

ميوزيك أورد

ونفى حماقي ما تردد عن حصوله على جائزة الميوزيك أورد 2008، مشيرا إلى أنه تم ترشيحه بالفعل لهذه الجائزة عن طريق التصويت، لكن حصل عليها مطرب آخر.

يذكر أن حماقي انفصل مؤخرا عن شركة ميلودي التي كانت تتولى إدارة أعماله وتنظيم حفلاته في مصر وخارجها، وقد تم الإعلان مؤخرا عن شركة أخرى سيتعاون معها، ولم يتم الإفصاح عن المبلغ الذي سيتقاضاه نظير هذا العقد.

و من جهة اخرى , نفى المطرب محمد حماقي وجود علاقةٍ جمعته بالمطربة اللبنانية القتيلة سوزان تميم، وذلك في رد على ما تردد مؤخرا بشأن وجود علاقة جمعت بينه وبين تميم وانتهت إثر تهديد زوجها عادل معتوق له بالقتل إن لم يبتعد عنها.

وقال حماقي -في مقابلة خاصة مع موقع mbc.net-: "لم يكن بيني وبين سوزان تميم أي صداقة في يوم من الأيام"، مؤكدا أن الأمر لم يتعد سوى الزمالة الفنية فقط، وأن ما أثار كل هذه الزوبعة الإعلامية هي صورة على إحدى المجلات تجمعه بالفنانة الراحلة.

وأضاف أن وفاتها بهذه الطريقة البشعة -على حد قوله- كان السبب وراء كل تلك الشائعات، "وعموما.. لا يجوز لها حاليا إلا الرحمة".

على جانب آخر، نفى حماقي ما نشر من أخبار حول اعتذار الفنانة منى زكي عن بطولة الفيلم السينمائي الذي سيقوم ببطولته في أولى تجاربه السينمائية، أو أن تكون هناك بطلة أخرى غيرها.

وأشار إلى أنه يعكف حاليا على كتابة سيناريو الفيلم السيناريست تامر حبيب، لافتا إلى أنه سيؤدي بعض الأغنيات ضمن أحداث فيلمه الأول.

وأكد أنه سيقرر بناء على رد فعل الجمهور تجاه الفيلم، ما إذا كان سيكمل طريقه في التمثيل بجانب الغناء أم لا، ولكنه اعتبر أن التمثيل من خلال الكليب أصعب مما يقدمه الفنان خلال فيلم مدته ساعتين، خصوصا أن الفنان عليه في دقائق معدودة أن يوصل للناس قصة الأغنية كلها وشكلها الدرامي.


تحياتي لكل عشاق الكنج عمرو دياب
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: التلميذ ورد الجميل للاستاذ حماقى والحديث عن الهضبة

مُساهمة من طرف (yoyo) في الثلاثاء يناير 13, 2009 6:07 pm

يااااااااااااااااااااااااااااجامد
santa
avatar
(yoyo)
ديابى جديد
ديابى جديد

عدد الرسائل : 26
العمر : 28
الموقع : اسكندرية
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عند طريق صديق
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى