هيثم شاكر يستعد لدخول السينما مع السبكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد هيثم شاكر يستعد لدخول السينما مع السبكي

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 11, 2009 9:03 pm

وقع المطرب الشاب هيثم شاكر عقد مع المنتجين أحمد السبكي وكريم السبكي بموجبه يتوليا إنتاج أولى تجاربة في مجال التمثيل السينمائي.

قال وائل المصري مدير اعمال شاكر في تصريح خاص لمنتدى رابطة عشاق الهضبة: "لقد تم توقيع العقد في شهر أكتوبر بقيمة مليون جنية مصري، وتسلمنا الدفعة الأولى من قيمة التعاقد، ويتم حاليا إعداد فكرة الفيلم المرجح أن يكون الصيف المقبل موعد عرضه".

تابع المصري أن فكرة الفيلم كانت سبب تاخير تصويره إلى الآن، لرغبة شاكر في دخول مجال التمثيل بشكل مختلف عن كل المطربين الذين سبقوه في هذا المجال، وللبعد عن الفكرة التقليدية التي تناولها معظمهم في تجاربهم التمثيلية.

أوضح مدير اعمال المطرب الشاب أن الشركة رشحت لشاكر نصين ليختار بينهما، الأول من تأليف أحمد البيه والثاني من تأليف أحمد عبد الله، والقرار في تنفيذ أحدهما سيتخذ بعد انتهاء كتابتهما بصورة نهائية، وبعدها يتم تحديد موعد بداية التصوير.

كما أكد المصري أن توقيع شاكر لشركة السبكي تم بعلم وموافقة المنتج نصر محروس الذي يتولى إنتاج اعمال شاكر الغنائية، وأن الموافقة جاءت بعد تأكد تأجيل مشروع فيلم "وقت الجد بجد" والذي كان من المفترض أن يجمع نجوم شركة "فري ميوزك" ويخرجه نصر محروس.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى