براد بيت لايوجد خلاف بين انجلينا جولى و جينفير انيستون على

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد براد بيت لايوجد خلاف بين انجلينا جولى و جينفير انيستون على

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يناير 08, 2009 7:33 pm

أكد النجم السينمائي براد بيت أن كل ما يقال حول وجود خلافات ومعارك بين طليقته جينيفر أنستون وحبيبته الحالية وأم أطفاله أنجلينا جولي عليه مجرد شائعات وأمور سخيفة غير حقيقية.
جاء تصريحه بذلك في عدد شهر فبراير من مجلة "دابليو" W، وعندما واجهه الصحفي بما قالته أنستون في مجلة "فوج" حول أنها تعتبر تصريح جولي بأنها لم تكن تستطع الانتظار حتى تذهب إلى موقع تصوير فيلمها مع بيت "السيد والسيدة سميث" Mr. & Mrs. Smith، أمر غير لائق وجارح لها جداً، أكد بيت أن أنستون بالتأكيد لم تقصد ذلك.
حيث قال: "جين امرأة جميلة وطيبة للغاية، أعتقد أنها اجبرت خلال الحديث لقول ذلك ولكنها لا تقصده، ولكن رداً على ما قيل بدأت حملة الجولة الثانية من مباراة الملاكمة بين أنجي وجين، ولكنه إنه أمر مختلق كله من بدايته لنهايته".
وقال بطل الفيلم الدرامي الجديد "حالة بينجامين بوتون المثيرة" The Curious Case of Benjamin Button عن طليقته: "إننا مازلنا أصدقاء، ونطمئن على بعضنا البعض من وقت لآخر، إنها جزء كبير من حياتي، وأنا المثل بالنسبة لها، وهذا هو الوضع الطبيعي لحياتنا".
وعما حدث في كواليس "السيد والسيدة سميث" عام 2004 وكيف بدأت علاقته بجولي قال: "ما لا يعرفه الناس أن الفيلم استمر تصويره لمدة عام كامل، وكنا نصوره قبل وبعد انفصالي عن جين، وحتى وقت الانفصال لم تكن هناك بيني وبين أنجي علاقة عاطفية قوية".




وتابع: "أنا سعيد بما آلت إليه علاقتنا وكيف تطورت، لقد كانت العلاقة مبنية على الاحترام المتبادل بيننا ومنا للآخرين، والفيلم سيعني الكثير لأطفالنا".

يذكر أن بيت – 45 عام – وأنجلينا – 33 عام – لديهما معاً ستة أبناء، ثلاثة بالتبني مادوكس وزاهارا وباكس، وثلاثة منهما الأولى شيلوه نوفيل ثم التوأم فيفيان ونوكس.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى