هيفاء وهبي تشارك في الحلقة السابعة من The Manager

اذهب الى الأسفل

جديد هيفاء وهبي تشارك في الحلقة السابعة من The Manager

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 28, 2009 8:16 pm

حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالحلقة السابعة من برنامج المسابقات "المدير"The Manager الذي يذاع على قناة "روتانا موسيقى"، ويتسابق فيه عدد من المشتركين على الحصول على لقب مدير الأعمال الفنية.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي لـ"روتانا" في تصريح لموقع FilFan.com: "قالت الفنانة هيفاء وهبي أن مدير الأعمال يلعب دورا فعالاً في مساعدة الفنان على النجاح، ولكن الأهم هو قبول الناس ومحبتهم، وكشفت أن لديها مدير أعمال في مصر على دراية بالسوق المصرية، وكذلك مدير أعمال في لبنان يعرف سوق لبنان".

بعد خروج المشترك السعودي بندر الدوسري، استكمل البرنامج مشواره بثلاثة متسابقين، عملوا طوال الأسبوع على تحضير الكليب الأول للموهبة "إليان محفوظ"، قدمت التونسية عزة قحبيش الكليب الأول لأغنية بعنوان "قلبي غريب" واستغرق تصويرها يوم واحد فقط بتكلفة 15,724 $ من إخراج المصري عمرو الشريف أحد أعضاء فريق عزة.

وصف سيمون أسمر فكرة الكليب بالبسيطة والمقبولة، أما طوني سمعان فقال فكرة كليب "قلبي غريب" ليست جديدة، وكان على عزة أن تبتكر فكرة لأن الكليب الأول يؤثر على انطلاقة الفنان، أما هيفاء فقالت أنها أعجبت بالألوان المستخدمة والـ look الأول لإليان ولكنها كانت تفضل استعمال الورد الطبيعي بدلاً من استعمال الورد الاصطناعي.

الكليب الثاني كان برؤية اللبناني طارق الكيك لأغنية بعنوان "خدني لعيونك" وبلغت تكلفتها 13,008 $ من إخراج طارق الكيك نفسه، وبعد عرض الكليب طلبت هيفاء أن تبدأ هي بإعطاء رأيها حتى لا تتأثر برأي اللجنة، وقالت أنها لم تجد في الكليب أي خطأ تقني وبأن الإحساس كان عالي سواء في الصوت أو في الصورة، كما أبدى طوني سمعان إعجابه بالكليب، أما المخرج سيمون أسمر فقال لطارق "صورتك حلوة" والمونتاج جيد.




<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0>
<tr><td width=10 rowSpan=2> </TD>
<td></TD></TR>
<tr><td class=infotext align=middle>هيفاء وهبى في "المدير" The Manager</TD></TR>
<tr><td height=5></TD></TR></TABLE>


الكليب الثالث والأخير كان برؤية المصري إبراهيم سواحل وفريق عمله والأغنية المصورة حملت عنوان "وقفلي قلبي" بتكلفة 14,739 $ وكانت من إخراج أحمد عنقة أحد أفراد فريق عمل إبراهيم.

سيمون أسمر لم يعجبه الكليب وقال "الدنيا أذواق" وهو شخصيا لا يحب هذه النوعية من الكليبات، لأنه لا يحتوي على فكرة، أما هيفاء فأشارت إلى أن الصورة أبهرتها ورأت إليان متفاعلة جدا في هذا الكليب.، واعتبرت الكليب "أكثر من جيد"، أما طوني سمعان فأبدى إعجابه بالكليب ووصفه بأنه تطبيق للرؤية الأساسية التي وضعها الفريق منذ البداية.

صعدت إليان على المسرح قبل إعلان النتيجة لتودع أحد المشتركين الثلاث وفريق عمله، وحصل إبراهيم سواحل من مصر على أعلى نسبة تصويت من قبل المشاهدين، وطالب طوني سمعان بمغادرة عزة، أما هيفاء وهبي فطالبت بإبقاء عزة لأنها تحب دعم "الجنة اللطيف" فكان القرار الحاسم للمخرج سيمون أسمر بالاستغناء عن عزة لتغادر المسابقة بقرار لجنة التحكم.

غنت هيفاء وهبي خلال الحلقة أغنية "اسمحلي ادلعك" و"قلبي حب" و"يا ابن الحلال" وختمت بميدلي من أشهر أغنياتها.

_________________
الفرعون العاشق
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى