روتانا تقول ليس لها علاقة بتسرب البوم الهضبة

اذهب الى الأسفل

اعلان روتانا تقول ليس لها علاقة بتسرب البوم الهضبة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 26, 2009 11:48 pm

نفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أي علاقة تربطها بتسريب 4 أغاني للنجم عمرو دياب، والتي تم تداولهم على الإنترنت صباح اليوم.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي لشركة روتانا في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "غير صحيح ما تردد عن مسئولية روتانا عما تم طرحه من أغاني جديدة للنجم عمرو دياب اليوم، وليس من المنطقي أن تكون روتانا هي المتسببة في ذلك، حيث أن "ماستر" الألبوم مازال في حيازة دياب حتى الآن، ولم يتم تسليمه للشركة.






دياب بجانب سالم الهندي



وأضاف المسئول الإعلامي للشركة: "العلاقة الجيدة التي تربط عمرو بروتانا لا تقبل أي تشكيك، وسبق لدياب أن قام بتجديد تعاقده مع الشركة لخمس سنوات في 27 يونيو الماضي، وهو ما يدحض هذه الإدعاءات".

وأردف: "دياب من كبار مطربي الشركة، وهو "سوبر ستار" الغناء العربي، ونجاحه ونجاح ألبوماته هدف لنا، حيث أن تحقيق ألبوماته لمبيعات كبيرة يصب في صالحنا، فكيف نقدم على خطوات تعرقل هذا النجاح؟".
وتابع بقوله: "ماستر الألبوم لم يصل للشركة بعد، لأن الألبوم لم يتم الإنتهاء منه حتى الآن، وعمرو دياب مازال في عملية اختيار أغاني الألبوم ولم يستقر بعد على الشكل النهائي للألبوم".

وأكد المسئول الإعلامي لشركة روتانا على أن عمرو دياب هو المنتج المنفذ لألبوماته، وأن نصوص العقد المُبرم بينه وبين الشركه تعطي الشركة مسئولية الألبوم بعد أن تتسلم الماستر".

كانت 4 أغنيات جديدة "للهضبة" قد تم تسريبها صباح اليوم، وتم تداولها على الإنترنت، والأغاني هي: "بعدت"، "كله إلا حبيبي"، "لما قابلتك"، "مكنتش ناوي".

_________________
الفرعون العاشق
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى