حلاقة تامر حسنى تثير غضب جمهور الهضبة عمرو دياب

اذهب الى الأسفل

جديد حلاقة تامر حسنى تثير غضب جمهور الهضبة عمرو دياب

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يناير 08, 2009 12:33 pm

أثارت الحلاقة التي قام بها تامر حسني مؤخرا غضب جمهور الفنان عمرو دياب حيث اتهموه بتقليد مطربهم المفضل مؤكدين أن دياب أول مطرب قام بحلاقة شعره على الزيرو ومن المقرر أن يظهر بهذا الشكل علي بوستر ألبومه الجديد.

من جهته برر تامر حسني حلاقة شعره هذه بأن هذا اللوك الجديد الذي يظهر به في أغنيته الجديدة " ما توصنيش" التي انتهي من تصويرها مؤخرا فضلا عن أنه سيدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم "عمرو وسلمي" بهذا اللوك الجديد الذي لا يعتبره اقتداءا بأحد فمن الممكن أن يقوم أي شاب بحلاقة شعره علي الزيرو لذلك فهو يندهش من الهجوم عليه.

وكان جمهور عمرو دياب قد هاجم تامر حسني عبر مواقع الإنترنت و "الفيس بوك" مشيرين إلي أن تامر يسعي دوما لتقليد كل ما يقوم به عمرو دياب حيث قام من قبل بشراء سيارة هامر مثل التي يمتلكها عمرو دياب الذي يعد من أوائل من امتلك هذه السيارة في مصر، فأراد تامر أن يثبت أنه نجم وقادر على شراء هذه السيارة هو الآخر.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل أكد جمهور عمرو دياب أن آخر "تقليعات" تامر حسني في تقليد عمرو دياب قراره بتسجيل حلقات عن مشوار حياته، حيث ينوي تامر من خلاله استعراض بداياته وما عاناه حتى حقّق النجاح، وهو ما فعله عمرو دياب منذ فترة ومن المقرر أن يتم إذاعة هذه الحلقات خلال الاسبوع المقبل علي إذاعة "نجوم . اف . ام".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى