هيفاء وهبي: نانسي عجرم صديقتي الوحيدة

اذهب الى الأسفل

جديد هيفاء وهبي: نانسي عجرم صديقتي الوحيدة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يناير 22, 2009 5:37 pm

قالت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن الصداقة في الوسط الفني شيء نادر، و ليس من الضرورة أن تكون هناك علاقة صداقة تجمع بين المطربين، حتى وأن كانوا من وطن واحد.

رغم تأكيدها أن الصداقة أمر نادر في الوسط النفي، استثنت الفنانة هيفاء وهبي مواطنتها نانسي عجرم قائلة في تصريحات لموقع mbc: "أنا ونانسي عجرم تربطنا علاقة صداقة جيدة، ونحن على تواصل دائم، خاصة حينما أذكرها في أحد اللقاءات؛ حيث تتصل تشكرني، وأنا أفعل الأمر نفسه، كما أحضر حفلاتها وهي أيضا، وليس صحيحا ما يتردد عن سوء العلاقة بيننا، وإن كانت هناك منافسة فهي منافسة شريفة ليس فيها أي شر".
نانسي عجرم

أكدت المطربة اللبنانية أنها اضطرت لتأجيل حفل زفافها بسبب الحرب على غزة، ونفت تحدثها من قبل عن تفاصيل الزواج من رجل الأعمال المصري، حتى يتم اتهامها بشغل الرأي العام بتفاصيل شخصية بعيد عن الأمور الفنية.

وكشفت هيفاء عن استعدادها لخوض ثاني تجاربها السينمائية مع السبكي خلال الفترة المقبلة، بعد أن شاركت في فيلم "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف الذي تقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت آخر ألبوماتها "حبيبي أنا" منتصف العام الماضي، ويعرض لها حاليا على الشاشات الفضائية كليب "يا ابن الحلال".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى