طلعت زكريا في "غيبوبة" ويحتاج لعملية جراحية سريعة في الخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد طلعت زكريا في "غيبوبة" ويحتاج لعملية جراحية سريعة في الخارج

مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 17, 2009 8:18 pm

طلعت زكريا في مشهد من فيلم "طباخ الرئيس"


يرقد الفنان الكوميدي طلعت زكريا فى حالة حرجة داخل مستشفى دار الفؤاد بعد نقله إليها، عقب إصابته بغيبوبة مفاجئة يوم الثلاثاء.

تقوم نقابة الممثلين حاليا بمخاطبة المستشفيات المتخصصة لحالة زكريا فى كل من فرنسا ولندن وألمانيا لتحويله إليها بعد أن تأكد صعوبة إجراء العملية فى مصر بحسب جريدة المصري اليوم.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أنه تم مخاطبة وزير الثقافة فاروق حسني لاستصدار قرار فوري من وزير الصحة لعلاج زكريا على نفقة الدولة، لأن علاجه سيتكلف حوالي مليون جنيه، منها ٧٠ ألف دولار فقط نفقة الطائرة المتخصصة التى ستقوم بنقله، بالإضافة إلى تكلفة العملية والمستشفى والتى ستتجاوز ٥٠ ألف يورو.

وعن حالة زكريا أوضح كريم مشهور الطبيب المعالج لزكريا أنه يعيش حالة مستقرة فى غرفة العناية المركزة، حيث قاموا بإدخال أنبوبة تنفس فى القصبة الهوائية لمساعدته على التنفس، وذلك بعد أن تأكدوا من أنه يعانى من إختناق داخلي بسبب ضيق في القصبة الهوائية.




وأن الحلول لعلاج زكريا أما توسيع القصبة بالليزر أو تركيب دعامة فى القصبة أو إجراء شق حنجري يستمر معه طوال حياته وأخيرا إجراء استئصال للمنطقة التى تواجه ضيقاً فى القصبة، وإعادة توصيل المناطق السليمة.

يذكر أن الفنان الكوميدي قد تعرض للإصابة بفيروس مجهول في سبتمبر 2007 تسبب في دخوله في غيبوبة مماثلة، تم نقله على اثرها للعلاج في فرنسا، وبعد تحسن حالته عاد للقاهرة وكان من المقرر أن يقدم عدد من الاعمال الفنية الجديدة منها فيلم "سعيد حركات" الذي ألفه بنفسه ويشاركه فيه كل من حسن حسني وزينة ومي كساب.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى