النجمين حسين فهمي وفاروق الفيشاوي فى مسلسل درامي واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد النجمين حسين فهمي وفاروق الفيشاوي فى مسلسل درامي واحد

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يناير 08, 2009 12:46 am

بدأ كلا من الفنانين الكبيرين حسين فهمي وفاروق الفيشاوي في تصوير أحداث المسلسل الدرامي الجديد "قاتل بلا أجر" استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

قال مصدر مسئول بإتحاد الإذاعة والتلفزيون في تصريح خاص لمنتدى رابطة عشاق الهضبة : "بدأ تصوير المسلسل الجديد الأسبوع الماضي في استوديو الأهرام ومن المتوقع أن يستمر تصوير المسلسل لأربعة اسابيع أخرى".

تابع المصدر أن المسلسل وصلت ميزانيته إلى 16 مليون جنية مصري ويشارك فيه فهمي بأجر 2 مليون جنيه والفيشاوي بـ مليون و750 ألف، وفادية عبد الغني بأجر 300 ألف جنيه بعد اعتذار الفنانة سوسن بدر عن الدور لطلبها مبلغ 600 ألف بدلا من الـ 400 ألف التي عرضت عليها، كما يشارك في المسلسل أيضا كلا من منة فاضلي ولقاء سويدان وعايدة عبد العزيز، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج وشركة "عرب سكرين".

كما أوضح المصدر أن المسلسل سيتم تصوير بعض مشاهده في الخارج وتحديدا في المملكة المتحدة لوجود بعض المشاهد التي يتطلب تصويرها في الخارج بمشاركة كل من حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومنة فاضلي وسيرافقهم كل من مؤلف المسلسل مصطفى محرم ومخرجته المخرجة رباب حسين.




تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول وكيل نيابة يجسد دوره الفيشاوي ولديه ابنة (منة فاضلي) تصاب بمرض خطير يتطلب سفرها للخارج، ولضيق حاله يضطر إلى أن يلجأ لعمته الثرية عايدة عبد العزيز ولكنها تخذله في طلبه.

وبعدها يتمكن من السفر ويتعرف على حسين فهمي الدكتور المعالج لابنته، وهو طبيب مصري مهاجر ومتزوج من انجليزية ولكنه على خلاف دائم معها، وتعجب الفتاة بالطبيب ويسافر الطبيب إلى القاهرة بعد أن تنشأ بينه وبين الفيشاوي صداقة قوية إلى أن تقتل عمة اليفشاوي في ظروف غامضة وتشير كل أصابع الاتهام إلى وكيل النيابة لأنه الوريث الشرعي لها وفي حاجة شديدة للمال.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى