تصوير "محمد علي" فى مارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد تصوير "محمد علي" فى مارس

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يناير 08, 2009 12:43 am

تقرر البدء في تصوير الفيلم التاريخي الجديد "محمد علي" مع مطلع شهر مارس القادم، والذي يلعب بطولته النجم الكبير يحيي الفخراني.

قال المتحدث الإعلامي باسم شركة "جود نيوز فيلم" منتجة الفيلم في تصريح خاص لمنتدى رابطة عشاق الهضبة :"يتم التحضير للفيلم حاليا، وقررنا تصوير مشاهده ما بين مصر وسوريا والمغرب، في بعض الأماكن التي اختارها المخرج حاتم علي".

وأضاف :"لم يتم حتى الآن تحديد الممثلة التي ستجسد البطولة النسائية في الفيلم، ولكن توجد عدة أسماء في دائرة الترشيحات تتقدمهن الفنانة صابرين والفنانة لبلبة، ولكن لم يتم الاستقرار على أي منهن حتى الآن".

ويجسد يحيي الفخراني شخصية محمد علي باشا الذي حكم مصر من 1805 وحتى عام 1848، والفيلم سيناريو وحوار الكاتبة لميس جابر من المقرر عرضه في موسم صيف 2009.

من ناحية أخرى، فقد ذكرت صحيفة الدستور أن النجمة ميرفت أمين وافقنت على المشاركة في المشاركة فيه بدور "أمينة هانم" زوجة محمد علي باشا، إلى جانب مشاركة الفنانة لبلبة أيضاً ويسرا اللوزي التي ستلعب دور ابنة محمد علي الصغرة ومنال سلامة التي ستلعب دور ابنته الكبرى.

كما أشارت الصحيفة إلى مشاركة الفنانة صابرين في دور فلاحة صعيدية تعمل بقصر الملك، ومشاركة جمال سليمان في دور "إبراهيم باشا".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى