مسئول ينفى خلاف بين هيفاء وهبي وخالد يوسف

اذهب الى الأسفل

جديد مسئول ينفى خلاف بين هيفاء وهبي وخالد يوسف

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 07, 2009 10:26 pm

نفى المسئول الإعلامي عن الدعاية للفيلم السينمائي الجديد "دكان شحاته" ما تردد حول أن هناك خلافات نشبت بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بطلة الفيلم ومخرجه خالد يوسف بسبب الملصق الدعائي المبدئي الذي انتشر في أنحاء مختلفة من شوارع القاهرة والجيزة مؤخراً.

قال مكتب "ميديا هاوس" الدعائي في تصريح لمنتدى رابطة عشاق الهضبة: "انتشرت في الفترة الاخيرة عدة شائعات في العديد من الوسائل الاعلامية المرئية والمكتوبة حول وجود مشاكل حول الأفيش المبدئي للفيلم والذي تم وضعه في أماكن مختلفة من القاهرة كإعلان عن الفيلم وانه تسبب في وجود مشاكل بين مخرج الفيلم وبطلته هيفاء وهبي بسبب عدم وجودها فيه، وان الافيش طرح بدون أسماء أو صور للأي من الأبطال أيضاً، إلا أن مالا يعلمه الجميع أن هذا مجرد أفيش مبدئي وليس نهائي والغرض منه أن يكون أفبش تشويقي".

وتابع: "ولكن هناك أفيش آخر للفيلم يضم أبطال الفيلم سيتم طرحه قبل عرض الفيلم بفترة حيث اتفق المخرج خالد يوسف والمنتج كامل ابو علي علي ذلك الأمر".

ولقد انتهى يوسف من مونتاج الفيلم ليكون أول الأفلام التي ستعرض مع بداية موسم صيف 2009، وكان التصوير قد استمر لما يقرب من تسعة أسابيع ما بين العديد من شوارع واحياء القاهرة والمنيا.

وأشار المكتب الدعائي إلى الفيلم تدور أحداثه حول علاقة الدكان والمواطن المصري البسيط، علاقة بين إنسان ومكان، علاقة ذات طابع خاص فمن الدكان يحصل هذا الإنسان على كل ما يحتاجه، يظل الدكان يحمل مواصفات البساطة وهى نفس صفات الإنسان الذي يذهب إليه، الاثنان معا بعيدان شكلا عن مظاهر الثراء، الإنسان يذهب إلى الدكان يحصل على غذاء، يحصل على عطارة تداويه، يذهب إلى الدكان ليصنع ملابسه البسيطة .. يهذب شعره .. يذهب إلى الدكان ليحصل على أسباب الحياة.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى