"عقبال عندكم" يمنع حلمي من العودة للشاشة الصغيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد "عقبال عندكم" يمنع حلمي من العودة للشاشة الصغيرة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 14, 2009 2:40 pm

رفض النجم الشاب أحمد حلمي عرضا من أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة، بالعودة لشاشة التليفزيون من خلال برنامج جديد على شاشة قناة "نايل كوميدي" المقرر أن يتم بثها قريبا.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لمنتدى رابطة عشاق الهضبة: "برر أحمد حلمي رفضه للعرض بانشغاله بفيلم "عقبال عندكم"، الذي تشاركه بطولته الفنانة الشابة غادة عادل، حيث سيستمر تصويره لأكثر من خمسة شهور متواصلة داخل وخارج مصر، لتيم عرضه في موسم الصيف المقبل".

وأضاف: قال حلمي من الصعب أن أرتبط ببرنامج أسبوعي للتليفزيون في هذه الفترة، خاصة أنني أضع كامل تركيزي ووقتي في فيلم "عقبال عندكم"، ولا أريد تشتيت نفسي بين عملين.


يذكر أن حلمي سبق له خوض تجربة تقديم البرامج، حيث كانت بداياته من خلال برنامج أطفال بعنوان "لعب عيال" قبل ثماني سنوات، كان يذاع على شاشة الفضائية المصرية، كما قام بتقديم برنامج "من سيربح البونبون" بعد أن حقق بعضا من الشهرة من المشاركة في بعض الأفلام.

أما آخر أعماله السينمائية فكان فيلم " آسف على الإزعاج" الذي شاركه بطولته الفنان محمود حميدة والفنانة والفنانة دلال عبد العزيز ومنة شلبي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى