الشاب خالد يفتح النار على الشاب مامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد الشاب خالد يفتح النار على الشاب مامي

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 14, 2009 2:38 pm

شن المطرب الجزائري الشاب خالد هجوما عنيفا على مواطنه الشاب مامي، وأبدى عدم اهتمامه بالألقاب التي تطلق على النجوم، مثل "أمير الراي" وغيرها قائلا إنه من المستحيل أن تصبح لأغاني الراي أميرا.

قال الشاب خالد نجم الراي الشهير في مؤتمر صحفي على هامش إحدى الحفلات: "لا يعنيني ولا أهتم بما يقال عن تجريد الشاب مامي لي من لقب "أمير الراي"، فأنا غير مهتم أصلا بموضوع الألقاب، بالإضافة إلى أن مامي يقف وراء الترويج لشائعات، ومن المستحيل أن يجمعني به عمل مشترك"، حسب الموقع الرسمي لمجلة "لها".

وواصل الشاب خالد هجومه على مامي قائلا: "عندما أفكر في تقديم عمل مشترك مع أحد مطربي الراي فسيكون مع الشاب نصرو، لأنه يمتلك قدرات صوتية هائلة، ولآنه لم يهين اسم الجزائر في الخارج وهذا هو المهم".


كانت الأزمة بدأت عندما علق الشاب خالد على قضية إثبات النسب التي رفعتها إحدى الفتيات الفرنسيات ضد الشاب مامي تتهمه فيها بإنكار أبوته لطفلتها ومحاولة إجبارها على الإجهاض، وهى التعليقات التي اعتبرها مامي هجوما من خالد ومحاول لهدمه واستغلال الفرصة للشهير به.

وسبق للشاب مامي أن علق على هذا قائلا: "خالد هو آخر واحد يمكن أن أتقبل منه النصيحة، وهو آخر واحد كان يجب أن يتحدث عن مشكلتي، لأنه حين كان غارقا في مستنقع عشرات المشاكل الأخلاقية والمالية، كانت الصحافة تسألني عنه فأرفض الخوض في الموضوع من باب الاحترام، ولكن هو يفعل العكس لضربي... يظن أني سقطت ويريد أن لا يفوت فرصة ذبحي".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى