شيرين ترفض عرضا من مغريا من احد القنوات الخاصة لتصوير بنتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد شيرين ترفض عرضا من مغريا من احد القنوات الخاصة لتصوير بنتها

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 12, 2009 5:50 pm

الــــــــــسلام علــــــــــــيكم

رفضت المطربة شيرين عبدالوهاب عرضا مغريا من قبل إحدى القنوات الفضائية الشهيرة بتصوير ابنتها مريم حصريا لصالح القناة أثناء الاحتفال بمرور أسبوع على مولدها .

شيرين فوجئت بالقناة تتقدم لها بالعرض عن طريق المذيعة الأشهر بها والتي ترتبط بصداقات قوية بمعظم نجوم ونجمات الغناء وتثير العديد من ردود الأفعال بسبب كثرة رقصها مع المطربين والمطربات الذين تقوم باستضافتهم .

ورغم قيام المذيعة بترك الحرية لشيرين فيما يتعلق بالمبلغ الذي تريده مقابل السماح لها ولكاميرات القناة بتصوير حفل الأسبوع بالكامل وإجراء لقاءات مع الضيوف إلا أن شيرين اعتذرت وأكدت إنها ستسعى جاهدة للابتعاد بابنتها عن الأضواء بكافة أنواعها سواء في طفولتها أو في المستقبل حتى تبتعد بها عن متاعب الشهرة وأثارها .

منـــــى زكــــى وحـــــنان تــــرك

من المعروف أن هناك العديد من الفنانات اللاتي سبقن شيرين في اتخاذ نفس القرار بالابتعاد بأبنائهم عن الأضواء وعالم الشهرة لعل من أبرزهم منى زكى التي رفضت ها وزوجها احمد حلمي كافة العروض التي انهالت عليهما بإشراك ابنتهما ( لى لى ) في أي مشروعات فنية وهو ما سبق وفعلته أيضا
حنان ترك قبل ارتدائها للحجاب حينما تلقت عرض بإشراك ابنها يوسف في احد الأعمال الفنية لنجمة سينمائية كبيرة إلا أنها رفضت وأكدت إنها لم تقصد النجمة ذاتها بينما تقصد الابتعاد بابنيها عن الأضواء بشكل عام سواء معها أو مع غيرها .
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 336
العمر : 28
الموقع : شبرا
الهواية :
الاوسمة :
كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

http://amrdiabthelegend.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى